مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عصام مرعب: انتاج "ولاد النوّاب" كان خطأ وبحقّنا لم يكن على المستوى

قبل أسبوع من الاستحقاق الانتخابي لمجلس نوّاب جديد في لبنان استقبل الدّكتور عماد عبيد في برنامجه الأسبوعي على إذاعة لبنان الثقافة فريق عمل فيلم "ولاد النوّاب" الذين تحدّثوا عن الفيلم والافتتاح...

الممثّل عصام مرعب قال:  أحببْتُ دوري ولذلك لم أكترث إن كنت البطل أم لا ولكن ما زعجني أنّ فيلمًا سينمائيًّا استغرق تصويره أسبوعين فقط وعندما شاهدت الفيلم في السينما بكيت، غضبْتُ جدًّا... أنّو ولو! الانتاج كان خطأ وبحقّنا لم يكن على المستوى.

منتج الفيلم ميشال غانم: اختيار الممثّلين موفّق وأردنا أن يكون الأبطال من الشباب، وما حصل في الافتتاح خارج عن إرادتنا، أعرف السّبب طبعًا الذّي أدّى إلى عدم العرض الأوّل وعندما سأله د. عماد إن كانت لشركة إيغل فيلمز يد بتوقيف العرض الأوّل أجاب: أعرف السّبب وأحتفظ به... وعن إيرادات الفيلم قال ميشال: فيلم "ولاد النوّاب" بعيد جدًّا ليردّ مصاريف إنتاجه!

بطل الفيلم جاد حديد: هذا الفيلم حقّق لي حلمي الذي راودني من طفولتي وهو التّمثيل وعن الانتاج وافق مع عصام وقال: زوجتي كانت تؤمّن لي الـ salad

نعم أم لا؟

-       "ولاد النوّاب" سيحصد جوائز؟ نعم

-       سيصل "ولاد النوّاب" على Oscar على غرار "قضية رقم 23"ØŸ لا

-       كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ نعم

-       أندم على مشاركتي بـ take me outØŸ لا

-       كان من الممكن أن يكون الإنتاج والـ casting افضل؟ نعم

-       أطمح للشّهرة؟ نعم

-       Married to my best friend? نعم

-       مع الزواج المدني؟ نعم ولكنّي متزوّج كنسيًّا

-       ايغل فيلمز كان وراء توقيف العرض الأوّل من "ولاد النوّاب"ØŸ ما بعرف

 

بطلة الفيلم ماريبال طريبه: يشبّهون صوتي بصوت سيرين عبد النّور ولكنّي أجد نادين نسيب نجيم أفضل ممثّلة وتعلّمت كثيرًا من خبرة الممثّل أسعد رشدان.