مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
رائعة أجواء جونية في مهرجاناتها الدولية كلمة حقّ تُقال: شكرًا...

رائعة الأجواء في مدينة جونية كانت ليلة الأمس، حيث عاش الحاضرون في مهرجانات جونية الدوليّة ليلة لبنانية بامتياز مع MUSIC HALL بالعربي واصوات صدحت وجعلت الحاضرين الذين أتوا بالآلاف ليستمتعوا بحفل أقلّ ما يُقال عنه أنّه رائع.

بداية من التنظيم المدروس ÙˆICE EVENTS INTERNATIONAL الّذي أوصل الحاضرين من الأماكن المخصّصة لركن السيارات بواسطة باصات مكيّفة إلى موقع الحفل (جونية البحرية قرب كازينو لبنان) حيث يستقبلك خليج جونية وتحرسك سيّدة لبنان حريصا، دون اي تأخير يرافقك فريق من الشباب والصبايا بابتسامتهم حتّى تجلس في مكانك المُخصّص لبطاقتك...

وما إن يبدأ الحفل حتّى تجتمع الأيادي لتصفّق دون توقّف وبين الفنّان والآخر تجد الترقّب، رقص وغناء ودبكة والهواتف لم تتعب من تصوير الأجواء اللبنانية التي زرعها طوني حنّا والأخوين شحادة وفاديا نجم ورواد وبلال وجورج الصّافي...

كلمة حقّ تُقال: هنيئًا لجونية بمهرجانها الدّولي ولا بدّ من تنويه للسيّد فادي فيّاض صاحب الأيادي الخيّرة والخطوات المدروسة والعقل المدبّر ولا عجب أن يتميّز النّائب نعمة إفرام ما دام محاطًا بهكذا أشخاص.