مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جويل الفرنّ: لو كنت مكان نادين الرّاسي لما فعلت ما تفعله أبدًا

حلّت الممثّلة جويل الفرنّ ضيفة على إذاعة لبنان الثقافة واستقبلها الدّكتور عماد عبيد واعتبرت الممثّلة كارمن لبّس والممثّل عمّار شلق أفضل ممثّلين ومثالها الأعلى في هذا المجال، وإليسّا وناصيف زيتون أفضل الفنّانين  ولو طلب منّي أن أشاركه في أحد كليباته سأقبل دون شكّ.

جويل تحدّثت عن والدها الذي رفض دخولها عالم التمثيل إلى أن أقنعته العائلة كلّها وكم شكّلت وفاته صدمه لها وهو الذي توفيّ بين يديها واعتبرته أهمّ رجل في حياتها.


أعطِ صفة لـ:

-       إيلي معلوف: إحترافيّ

-       جويل داغر: وفيّة

-       مروان حدّاد: ذكيّ

-       سيرين عبد النّور: ذكيّة

-       جو طراد: حبيب القلب

-       نادين نسيب نجيم: طموحة

وتحدّثت عن نادين الرّاسي وقالت بعيدًا عن تمثيلها الرّائع ما تفعله وتتصرّفه مع عائلتها وعلى مواقع التواصل الإجتماعيّ ليس لمصلحتها ولو كنت مكانها لما فعلت ذلك أبدًا.

 

نعم أم لا؟

-       لتنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

-       سأصبح نجمة الدراما الأولى؟ نعم

-       حوربت كثيرًا لأنّي أشكّل منافسة؟ نعم

-       مغرمة؟ لا

-       مع الزواج المدني؟ نعم

-       سأغنّي؟ نعم

-       سأشارك في Dancing With The StarsØŸ لا

-       سأشارك في Take Me Out نقشت؟ لا

-       سأشارك في Celebrity DuetsØŸ نعم

-       هناك ممثّلات وممثّلين يدفعون مقابل مشاركتهم في بعض الأعمال؟ نعم

-       ناشطة على الـ social mediaØŸ لا

 

الممثّلة جويل داغر فاجأت جويل الفرنّ وقالت إنّهما صديقتان من حوالي 13 سنة وأنّها لم تأخذ حقّها في التّمثيل بعد رغم أنّها تمتلك قدرات عالية... وختمت جويل الفرنّ اللقاء وقالت أحبّ أن أغنّي وأعشق التّمثيل، مررت بظروف خاصّة أبعدتني ولكنّني عدت اليوم وبقوّة وعندما سألها د. عماد لِمَ لم تتقدّم إلى مسابقة ملكة جمال لبنان أجابت: الوزير السّابق الياس سكاف طلب منّي المشاركة في ملكة جمال الكرمة في زحلة ولكن والدي رفض وقتها ولم أعدّ أفكّر في هذه الفكرة.