مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هل يستحقّ "ثورة الفلاّحين" كلّ هذا؟!

يحقّق مسلسل “ثورة الفلاحين” الذي يُعرض على قناة LBCI حالة جماهيرية غير مسبوقة، حيث أنّ العمل يحقق أعلى نسبة مشاهدة حالياً، ويرافق ذلك تفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يجعله دائم الحضور في قائمة أكثر المواضيع مناقشةً وتداولاً بنحو شبه يوميّ منذ أول حلقة منه وحتى اليوم، رغم عرض نصف العمل تقريباً.المسلسل الذي انتظره الجمهور اللبناني طويلاً، ينطلق عرضه بعد أيام على شاشة Osn يا هلا، وسيبدأ قريباً عرضه في الكويت، ومحطات عربية أخرى، كما سيُعلن عن بدء عرض المسلسل قريباً جداً عبر محطة عالمية.

طبعًا يستحقّ العمل النّجاح وإنتاجه الضّخم واضح وورد الخال وباسم مغنيّة وكارلوس عازار ونقولا دانيال ونيكولا مزهر وكلّ المشاركين في العمل يستحقّون أن يحصدوا هذا النّجاح وطبعًا المخرج فيليب اسمر كالعادة...