مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عائلة وديع الصافي: شركة MMG قبضت مبالغ مالية بحجة إقامة حفل تكريمي لوالدنا من دون علمنا والشركة تردّ

أفادت عائلة الفنان الراحل وديع الصافي ممثلة بأبنائه فادي، أنطوان وجورج وديع الصافي في بيان، أن شركة MMG لصاحبها مازن قسيس أو من يمثله، قبضت مبالغ مالية من بعض البلديات والشركات بحجة إقامة حفل تكريمي لوالدنا في الأول من تشرين الثاني من هذا العام من دون علمنا او موافقتنا، بموجب كتاب وايصالات مزورة بإسمنا.وألغت الشركة الحفل الذي كانت قررت هي إقامته من دون علمنا المسبق في الأول من تشرين الثاني 2018 تكريما لوالدنا... نحن واذ نصف هذا التصرف بالعمل غير الموزون من الدرجة الاولى، نتمنى من جميع المتضررين أن يتواصلوا مع السيد قسيس أو مع من ينوب عنه لاسترجاع ما دفعوه له من مبالغ، وندعو كل المساهمين إلى التواصل مع الشركة على الارقام المدونة أدناه لاسترداد ما ساهموا به من أموال". 
رابعا: ان شركة MMG تهيب بما حصل معها واضعة اياه امام الرأي العام ومحتفظة بكافة حقوقها لناحية الافتراء والاختلاق الممارسين تجاهها".
أصدرت شركة MMG، بيانا ردت فيه على بيان عائلة الفنان الراحل وديع الصافي، وجاء فيه ما يلي:
أولا: ان حفلة التكريم للمرحوم الفنان وديع الصافي قد تم الاتفاق بشأنها مع ابن الفنان المرحوم وديع الصافي السيد جورج، ثم تم الاتفاق لاحقا على تأجيلها بعد ان طلب ورثة المرحوم وديع الصافي تعديل مكان الاحتفال من قصر المؤتمرات في الضبية الى صالة اليفتريادس، فتواصلنا مع السيد اليفتريادس الذي رفض اقامتها في الصالة لديه، ثم وفجأة طلب منا ورثة الفنان المرحوم مبلغا وقدره /30,000/د.أ. ثلاثون الف دولار اميركي كحقوق لهم بالرغم من ان الاتفاق في ما بيننا لم يكن يوجب تسديد المبلغ المذكور.
ثانيا: ان البلديات والشركات التي تم التواصل معها كي تكون "سبونسر" للحفلة هي زبائن شركة MMG وقد تم ابلاغها بالالغاء واحيل الاتفاق معها الى مشروع آخر، وبالتالي لا علاقة للسادة الصافي بهم وقد تم التعاقد معها باسم الشركة ولم يتم التعاقد باسم السادة الصافي معهم على الاطلاق. 
ثالثا: ان شركة MMG كانت قد اتفقت يوم السبت مع ورثة المرحوم الفنان الصافي بنشر اعلان الالغاء وقد وافق احد ورثة الفنان المرحوم على نص الالغاء لدى الصحف وذلك ثابت في الرسائل النصية والصوتية المتبادلة، وبالفعل تم نشره في جريدة الديار بتاريخ اليوم اي في 30/10/2018 الا ان ورثة الصافي ولغاية غير معلومة استبقوا النشر ونشروا البيان الصادر عنهم بتاريخ الامس.