مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"تخيل" أصوات أطفال The Voice Kids

أصدرت جامعة اللاعنف وحقوق الإنسان AUNOHR أغنية "تخيل"، بأصوات ثمانية أطفال تميزوا في برنامج The Voice Kids، وهي أغنية IMAGINE للفنان John Lennon وترجمت الى العربية.

وقد تم انتاج الفيديو كليب بالتعاون مع المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشيونال LBCI، أما الأغنية فهي من إعداد وتوزيع وتسجيل خاص من الموسيقي جان ماري رياشي وتنسيق الكلمات للشاعر تيم. تم إطلاق الفيديو كليب على LBCI حصريا، ويبث أيضا على "أنغامي"، وعلى رابط فيسبوك: AUNOHR.

واعتبرت الجامعة، في بيان، ان "هذا الإنجاز الفني للسلام والتربية الإنسانية، أتى تتويجا لاحتفالية الجامعة في 2 تشرين الاول بمناسبة إطلاق "اليوم الوطني لثقافة اللاعنف في لبنان" بقرار رسمي من مجلس الوزراء، وتزامن مع تدشين "منحوتة اللاعنف العالمية" في بيروت في الزيتونة باي، أول عاصمة عربية تستقبل هذا الرمز الفني السلمي، وهو للنحات السويدي الراحل Carl Frederick Reutersw?rd، تحية وفاء لصديقه جون لينون إثر اغتياله عام 1980".
والاغنية هي:
"
تخيل إنو ما في حدود، ما في دول أو هوية
والقتل مش موجود، حلوي الدني مضويي
تخيل ما في موجوع، اللي ما بيشبهني مش عدوي،
ما في ظلم ولا جوع، وحدا بتجمعنا الأخوة