مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
الـ LBCI تفوز بالقضية على "القوات اللبنانية" وهكذا علّق سمير جعجع

أصدرت القاضية فاطمة جوني قرارا بإبطال التعقبات في حق الـ"ال بي سي" وبيار الضاهر في دعوى "القوات اللبنانية" ضدهما وبرّد كل ما زاد أو خالف وبتضمين "القوات اللبنانية" النفقات. الـ LBCI تفوز بالقضية على "القوات اللبنانية"

إذًا وبعد 12 عاماً من الأخذ والردّ في القضية، أصدرت القاضي المنفرد الجزائي في بيروت فاطمة الجوني حكما قضى بإبطال التعقبات في دعوى ملكية المؤسسة اللبنانية للإرسال ورئيس مجلس إدارتها المدير العام بيار الضاهر وبرد كل ما زاد أو خالف وتضمين "القوات اللبنانية" النفقات.

بدورهم، احتفل موظفو المؤسسة الإعلامية مع الضاهر بهذا القرار، ونشرت حسابات المحطة على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا من وحي هذه الأجواء السعيدة التي عمّت بينهم، كما قام العاملون بالمؤسسة بإطلاق  حملة "#الحق_معنا". ÙˆØªØ¹Ù„يقا على القرار، غرد رئيس جزب "القوات" سمير جعجع على تويتر قائلا: "LBC قوات ... مهما كتب الأسود..."