مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
سيسك فابريغاس يغار من قصي خولي

عبّر لاعب كرة القدم العالمي وفريق موناكو الإسباني ​سيسك فابريغاس​ أنه يغار من الممثل السوري ​قصي خولي​.
فقد نشر فابريغاس عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بقصي خولي في إحدى المناسبات واشار في تعليقه على الصورة ان يغار منه لأنه خطف منه إهتمام زوجته اللبنانية ​دانييلا سمعان​ التي تتابع مسلسل "خمسة ونص" الذي من بطولة خولي.
فابريغاس كتب في تعليقه التالي: "مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي بالنسبة إلى حبيبتي دانييلا، في أجمل مسلسل عربي "خمسة ونص" وكل التوفيق له، وإن شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه".
دانييلا سمعان بدورها كانت قد نشرت صورة تجمعها بخولي وعلقت عليها بالتالي: "من دواعي سروري أن ألتقي بقصي خولي، موهبة رائعة وروح نقية، فخورة برؤية مثل هذه الشخصيات في التلفزيون، حظاً موفقاً الآن ودائماً".