مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
مروان حدّاد: لم أحارب نادين الرّاسي بزوجها وهذه نصيحتي لـ ورد الخال.

إنّه "باشا الإنتاج اللبناني" مروان حدّاد الذي حلّ ضيفًا على برنامج "العمر مشوار" على إذاعة لبنان الثقافة حيث استقبله الإعلامي الدّكتور عماد عبيد في برنامجه الأسبوعي... مروان تحدّث عن مسلسل "الباشا" وأسند نجاحه إلى كونه light drama وقال بصراحة: "الباشا" ليس أفضل مسلسل أنتجه أو عُرض في رمضان ولكنّه الأنجح جماهيريًّا ولكلّ من شكّك بالإحصاءات ونسب المشاهدة أقول: لم تكن شركة واحدة وإنّما شركتان، فليعترفوا بالنجاح... ومن ينتقد منه ما يكون منطقيًّا ومنه ما يكون عن غيرة وحقد او جهل وعدم معرفة!

د. عماد سأل ضيفه: لِمَ أسند دور "الباشا" إلى الممثّل السّوري رشيد عسّاف ألم يكن باستطاعة نقولا دانيال أو فادي ابراهيم أو غيرهما أن يؤدّيا الدّور؟ فأجاب المنتج: أكيد بلى، ولكن اليوم السّوق يطلب مشاركة أبطال عرب وعن صراع الممثّلين اللبنانيين- السوريين قال مروان: هذا ما يطلبه السّوق اليوم إن كان الممثّل اللبناني انظلم إذًا الممثّلة السّورية انظلمت ايضًا في هذه المعادلة.

 

أعطِ صفة لـ:

-       نقولا معوّض: شيخ الأوادم

-       جيهان جمّاس: إلتزام تامّ

-       أنور نور: أخلاق

-       سيرين عبد النّور: طاقة إيجابيّة

-       نادين نسيب نجيم: فرح دائم

-       باسم مغنيّة: وفاء

-       ورد الخال: ممثّلة محترفة

-       داليدا خليل: وردة الدراما

-       جهاد ياسين: على الطّريق الصّحيح

-       جيسكار أبي نادر: فلتة شوط

-       يوسف الخال: نجم لبناني

-       كارين رزق الله: كاتبة من الدرجة الأولى

-       وسام صليبا: على الطّريق

-       كلوديا مرشليان: كاتبة

المنتج مروان حدّاد رفض القول إنّه حارب نادين الرّاسي بزوجها السّابق جيسكار واعتبر أنّه ومن وقت طويل كان يقول لجيسكار ان يدخل مجال التمثيل ولو اردت أن أنصح ورد الخال لقلت لها: أنتِ محترفة ولكن كان عليكِ أن تتركي وقتًا بين دوريْكِ في "ثورة الفلاّحين" و"أسود".

تحدّث عن الجوائز وقال إنّه ليس ضدّها ولكن لجنة الدراما غير مخوّلة ان تحكّم، وقال: انا أسحب أعمالي من جائزة الموركس ولكني لا أحرم الممثلين والمخرجين أن يستلموا جوائز.

 

من أفضل؟

ممثّل: رشيد عسّاف

ممثّلة: رلى حمادة

مسلسل رمضاني: جماهريّا "الباشا"، إنتاجيًّا "الكاتب"

جينيريك: الباشا   

 

نعم أم لا؟

-       أستطيع أن أجعل من أي شاب أو شابّة نجمًا أو نجمة؟ لا

-       الجوائز في لبنان صادقة 100%ØŸ لا

-       حرب ممثّل لبناني_سوري استهلكت؟ نعم

-       مع إقرار الزواج المدني؟ نعم

-       ليدنا سينما في لبنان؟ لا

-       إنتاجنا أصبح عالميًّا؟ لا

-       هناك جزء ثالث من "الباشا"ØŸ نعم

-       لن أنتج عملاً لبنانيًّا 100%ØŸ بلى سأنتج

-       الصحافة أنصفتني؟ 90%

-       هناك ممثّلون وممثلات يعرضون عليك المال كي يمثّلوا؟ لا

-       هناك محاربة وغيرة من مروان حدّاد؟ نعم

 

مروان حدّاد أثنى على "العمر مشوار" ووعد د. عماد أنّه سيقوم بكاستينغ كي يكون ممثّلاً قريبًا وأضاف: دائمًا الحوار في لبنان الثقافة ممتع وأقول أمور كثيرة وتحدّث عن إحداهنّ عرضت عليه مبلغ 50 ألف$ كي تكون بطلة في أحد أعماله ورفض، كم أكّد أنّ "الباشا" في جزئه الثالث سيُعرض في رمضان المقبل، وصرّح أنّه يصوّر ثلاثة مسلسلات واحد منهما من بطولة جهان خمّاس والأعمال كلّها ستُعرض في دورة الخريف المقبل.