مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ربيع الزّين: جوّ الفنّ والإعلام وسخ ولست ابدًا "زوج الستّ"!

 ï»¿

حلّ ملك جمال لبنان السّابق والممثّل ربيع الزّين ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة وتحدّث مع الدّكتور عماد عبيد عن أموره العائليّة والعمليّة وعن رأيه في ما حصل مع ملك جمال هذا العام.

ربيع قال إنّ كلّ تجربة قام بها أغنته إن كان الجمال أو التقديم أو التمثيل وأبدى عدم رفضه من خوض مجال الرّقص والغناء أيضًا.

 

أعطِ صفة لـ:

-       مروان حدّاد: مغامر

-       جيسكار أبي نادر: شاطر

-       آنجي قصابيّة: إمرأة حديديّة

-       ربيع الزّين: إنسان

-       نضال بشرّاوي: ذكيّ

-       وسام حنّا: مجتهد

-       جان بول بيطار: مثقّف

ربيع أبدى تعجّبه من مشاركة وصيفه جان بول وبعد مرور أربع سنوات من انتخابه في مسابقة Mr International وتمنّى لجان بول التّوفيق. وعن خلع اللقب من ملك جمال هذا العام رامي عطالله ومنحه للوصيف الأوّل أجاب ربيع: ما حصل معيب ولكن لا أعرف التفاصيل الجواب اليقين عند رامي بعد ما قاله نضال. ولكن كلّ ما يحدث يؤثّر سلبًا على سمعة المسابقة.

من أفضل؟

-       ممثّل؟ قصي خولي

-       ممثّلة؟ رلى حمادة

-       فنّان؟ وائل كفوري

-       فنّانة؟ إليسّا وشيرين

-       عمل رمضاني؟ خمسة ونصّ

-       برنامج إذاعي؟ العمر مشوار

-       ملك جمال للبنان؟ ربيع الزّين

 

ربيع تحدّث عن دخوله مجال التمثيل واعترف أنّه درسه وأبدى رضاه عن تجربته الأولى وأكّد أنّه يحضّر لتجربة جديدة.

نعم أم لا؟

-       كي تنجح اليوم لا بدّ من تقديم تنازلات؟ لا

-       أنا ما زلت "نظيفًا"ØŸ نعم

-       سأصبح نجمًا في عالم التّمثيل؟ نعم

-       أندم على مشاركتي في Mr LebanonØŸ لا

-       جوّ الفنّ والإعلام وسخ؟ نعم

-       أن أسمع كلمة "بابا" حلمٌ وسيتحقّق؟ نعم

-       زواجي ناجح؟ نعم

-       أنا زوج الستّ؟ لا

 

ربيع رفض ان يكون زوج الستّ واعتبر أنّه يعمل مع زوجته آنجي ليؤسّسا عملهما الجديد ويطوّرانه، كما انضمّت إليه زوجته وتحدّثت عن ربيع الممثّل والرياضي والزّوج واعتبرت طيبة قلبه أكثر ما يتمتّع به زوجها وأكّدت أنّهما يكمّلان بعضهما. وعندما ساله د. عماد عن تفاصيل ما جرى في حمل زوجته أعاد ربيع قصّته وإعتبر إهمال الطّبيب غير مقبول، أن يُغلق هاتفه ولا يردّ على المكالمات غير مهنيّ ولاإنسانيّ.