مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
سامو زين "باشا" في... الباشا

في الباشا أشهر مكان لإقامة الحفلات الجماهيرية في شرم الشيخ، ضرب الفنان سامو زين موعداً لمحبيه. وكان اللقاء المنتظر بينه وبين الآلاف من جمهوره. 
حيث غنّى لهم لمناسة إحتفالات عيد الأضحى المبارك أحلى أغانيه وبالأخص أغاني ألبومه الأخير الذي أنتجته شركة "مزيكا" وحقق مبيعات ممتازة وما زال. 
وقد قام سامو بتقديم لوحات غنائية مختلفة لمجموعة من أغانيه، الجديدة والقديمة. وكان يبدّل ملابسه بين الفقرة والأخرى. بشكل جعل من الحفل عبارة عن إستعراض غنائي وليس حفلاً جماهيرياً عادياً. 
خصوصاً أن الديكورات وتجهيزات الصوت والإضاءة كانت ملفتة بشكل واضح بضخامتها وحسن برمجتها. وقد أستقطب الحفل جمهوراً كبيراً من السيّاح الأوروبيين الذين يمضون عطلتهم السنوية في أشهر مدينة سياحية في الشرق الأوسط وأفريقيا،
كما حضر جمهور كبير من العرب والمصريين. وإستمر سامو بالغناء حتى ساعة متأخرة من الليل وسط حماس جماهيري واضح. علماً بأن سامو قام بتصوير الحفل لتعرضه لاحقاً عدة قنوات تلفزيونية عربية