مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
رويدا عطيّة تغنّي الجرح النّازف



بعد غيابها عن الإصدارات الفنية لأسباب كثيرة لعل أهمها الإهمال المقصود بحق موهبتها، تستعد النجمة رويدا عطية لطرح عمل فني جديد عبارة عن أغنية منفردة، وتحمل الأغنية النكهة السورية من ناحية التعاونات حيث تعاونت مع الشاعر فادي مرجان والملحن والموزع علي حسون.
وأكدت رويدا، على أنه وبالرغم من كل الآيادي الآثمة والغاشمة التي تحاول النيل من أحلامنا وأمنياتنا وعروبتنا، من واجبنا كفنانين أن لا نرفع البندقية في وجه الآخر بل إن صوتنا هو أقوى سلاح، وسوف نرفع الصوت عالياً ونقول "لا تخشي شيء يا سوريتي" لأن حب أبناءك البارين سيمنحك القوة للبقاء كالشمس المشرقة.
وعن العمل الجديد شددت رويدا على إعتزازها بالتعاون مع أبناء بلدها، وتوجهت بالشكر لكل من الملحن والموزع الأنيق علي حسون والشاعر صاحب الحروف الناطقة فادي مرجان، ولكل سوري شارك في رسم الفرحة وإن كان من خلال هذا العمل الفني، ويبقى الشكر الأكبر لكل الجنود المجهولين الذين يدعمون رويدا ويساهمون في تقدمها بكل خطى واثقة ومفعمة بالنشاط، متمنيةً أن تنال الأغنية جمهورها ومحبيها بعد طول الإنتظار.