مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بين "الغرام المستحيل" و"ما في لو"... وائل كفوري

خضع النجم وائل كفوري لجلسة تصوير مع المصور شربل بو منصور لغلاف ألبومه المنتظر الذي من المفترض أن يحمل عنوان "الغرام المستحيل" والذي سيضمّ 8 أغنيات، وبعد حوالي السنتين والنصف على ألبومه الأخير. 
وقد نشر كفوري صوراً من كواليس الجلسة حيث ظهر فيها وهو يلتقط Selfie مع شربل وزوجته ريتا وفريق العمل معلّقاً من خلال الشعر بالقول: "عا الصوَر ما في خلاف/ حلوين... ومتل الهفاف/ بس...!! عنا مَشكل كبير/ بتنقاية... صورة الغلاف".  ÙÙ…ا كان من الملحن هشام بوسل ان ردّ عليه قائلاً: "الصورة الرح بتنقّيها/ وعالغلاف نلاقيها/ شبوبيّة طلّة نجوميّي/ الله يحمي اللي فيها..."
هذا وأعاد وائل تغريدة (retweet) أطلقها مدير أعماله السيد إدي غانم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حمل عنوان #ما_في_لو ما أثار تساؤولات ما إن كان الهاشتاغ خاص بإسم أغنية أو عنوان الألبوم.