مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جو صادر: أنا مغرم بفتاة ووالدته: لو كان ابني هكذا لبحثت عن السّبب.

تحدّث جو صادر عن دوره في مسلسل "عشق النّساء" الّذي اعتبره جريئًا وهذا خدمه لأنّه لو لم يكن جريئًا لما أثّر في النّاس والمشاهدين. واعتبر أنّ الممثّلَين يوسف وورد الخال أستاذاه في التمثيل ويتمنّى أن يحذو حذوهما وورد ساعته كثيرًا في المشاهد المشتركة بينهما.

الممثّل نيكولا مزهر والإعلامي رودولف هلال فاجآ جو الّذي حلّ ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة ضمن لقاءٍ خاصّ مع الدّكتور عماد عبيد، نيكولا ورودولف صديقان مقرّبان من جو واثنيا على شخصيّته البعيدة عن الغرور والتكبّر ويستحقّ النجاح.

جو شكر المخرج فيليب اسمر لأنّه كان السّبب في دخوله مجال التّمثيل. أمّا عن دوره في "عشق النساء" فتحدّث جو طويلاً واعتبر أنّ نديم الذي فاجأ الجميع بعلاقته العاطفيّة مع شاب، وقال إنّ هؤلاء فئة من المجتمع لا يمكن التغاضي عنهم أو تهميشهم. وعن سؤال وجّهه أحد المستمعين إليه: لو كان يوجد مشاهد حميميّة بينه وبين حبيبه هل كان سيقبل بالدّور؟ أجاب جو: هذا الرّجل سيظهر في مشهدين فقط وما تبقى مكالمات هاتفيّة، ولو كانت هناك مشاهد قريبة بيننا أكيد كنت رفضت الدّور!

وكانت مداخلة من والدة جو، السيّدة ناديا، التي ابدت فخرها بابنها وبايمانه وأخلاقه وقالت: لا أظنّ أنّ الدراما ومجتمعنا يقبل مشاهد حميميّة بين شبّين، فلا عاداتنا ولا أخلاقنا تسمحان بذلك. وعندما سألها د. عماد لو اكتشفت أنّ ابنها جو كنديم ماذا ستكون ردّة فعالها؟ أجابت: هذه فئة موجودة ولم يرتكبوا جرمًا، سأحزن اكيد ولكن سأبحث عن الأسباب.

نعم أم لا؟

-ظُلمت في MR LEBANON 2013؟ لا

-تشعر بالنّدم لقبولك دور نديم؟ لا

-مغروم؟ نعم

-أجمل ملك جمال في لبنان من هو؟ ربيع الزين ووسام حنّا وايمن موسى...

جو سيظهر في حلقات كثيرة بعد في "عشق النساء" وهو من كتابة منى طايع وإخراج فيليب اسمر ومؤلّف من 55 حلقة.