مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عمرو دياب إلى رومانيا

بدأ معجبو المغني المصري عمرو دياب في رومانيا بالاستعداد للقاء فنانهم المحبب، والذي من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا "كبيرا" في العاصمة بوخارست في 22 تشرين الثاني المقبل.
وقد تم الإعلان عن هذا الحفل على صفحة الفنان الرسمية على موقع "فيسبوك"، حيث تم نشر التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالحفل، كما جاء في موقع "الفجر فن".
الجدير بالذكر أن هذا الحفل لن يكون لقاء تعارف بين الفنان المصري وجمهوره الروماني، إذ سبق لمتابعي برنامج محلي لاكتشاف المواهب.
فقد استمع الجمهور على جانبي الشاشة لأغنية "العالم الله" بأداء الطفل لبناني الأصل عمر أرناؤوط، الذي التقى به دياب ونشر صورة تجمعه به على صفحته في الـ "فيسبوك" أثناء تواجد الفنان في رومانيا للاحتفال بعيد رأس السنة الأخير.
في شأن فني آخر يقبل المغني عمرو دياب على تصوير مسلسل درامي "الشهرة"، وذلك بعد تأجيل استمر 6 سنوات، على أن يُعرض هذا المسلسل في موسم رمضان المقبل.