مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ورد الخال متميّزة، نادين نجيم خطيرة، بيتر سمعان يتقن لغة العيون، وسام حنّا "الظالم الـ CLASS"، فيليب أسمر مخرج مبدع، منى طايع كاتبة ناجحة وزياد شويري يعرف اين يستثمر...

"عشق النّساء" مسلسل درامي لبناني نشاهده على LBCI وعلى عدد من المحطّات العربيّة، واجمع معظم اللبنانيين أنّه يتميّز بحبكة وقصّة ونظرة إخراجية وإنتاج سخيّ...

-المنتج زياد شويري وشركته ONLINE PRODUCTION لم تبخل على هذا العمل وزياد نظرته صائبة لاختيار مواضيعه وفريق العمل ويعرف اين يستثمر وينتج.

-الكاتبة منى طايع عوّدتنا على نصوص مميّزة وفي الآونة الأخيرة أكّدت أنّها لم تنجح بعملٍ أو عملين بالصّدفة إنّما تتمتّع باستخدامِ قلمها والبحث عن مواضيع تجذب المشاهد اللبناني والعربي.

-المخرج فيليب اسمر شكّل نقلة نوعيّة في عمليّة الإخراج وهذا الشّاب الموهوب يُثبت عملاً بعد عملٍ أنّه رقم صعبٌ ويشهد عروضًا محليّة وخارجيّة وفيليب سيترك بصمة في عالم الإخراج الدرامي، وهو يفتح الباب أمام عددٍ من الممثّلين والوجوه الجديده ويدعمهم ويعطيهم فرصة ليثبتوا ومواهبهم كما يطالب ببعض الأسماء...

-ورد الخال ممثّلة عفويّة ومميّزة بفرحها وحزنها وحبّها وغضبها وبكلّ مشهدٍ تُظهر قدرة تمثيليّة وبشهادة الكثيرين. ورد في دور غادة أضافت الكثير لـ "عشق النساء".

-نادين نجيم ممثّلة خطيرة، في كلّ دور تلعبه تُظهر تميّزًا وعفويّة وهي خُلقت للشّاشة، والجميل أنّها لا تستغلّ جمالها بالعكس هي مستعدّة أن تقبّح نفسها من أجل الدّور. أمل رائعة وكل المشاهدين تفاعلوا معها.

-بيتر سمعان يُثبت انّ لغة العيون هي لغة الممثّل، رغم النّظارات التي يضعها بيتر لديه سحر خاص بعينيه، سمير في المسلسل نقل لنا الحبّ والصّراع وشكّل ديو جميلاً مع ميس حمدان رغم أنّها أحيانًا تزيد في التصنّع في اللفظ ولكنّها مع بيتر ظهرا متناغمين على عكس غيرها!

-وسام حنّا من أبرز أدواره بعد "جذور" وحضوره مقنع رغم ظلمه ولكنّه "الظالم الـ CLASS"، بوب وأمل ثنائيّ متناغم ومميّز في "عشق النّساء".

-جهاد الأندري ابدع في الحلقات الأولى واستفزّ كلّ من لديه حسّ التّمثيل...

- باسل خيّاط أحسن أداء دوره وطوني عيسى ايضًا، أمّا ندى ريمي فحضورها باهت جدًّا...

الحلقات المقبلة ستثبّت حسن اختيار الـ CASTING فـ جوي خوري وجو صادر وسارة أبي كنعان وعدد كبير ما زال لديهم أدوار بارزة، وكميل يلعب دوره باتقان...

الجينيريك وتراتبيّة الأسماء غير منطقيّة ولا مبرّر لها رغم أنّها خدمت النجم بيتر سمعان ووسام حنّا.وصوت جاد خليفة أضاف نكهة بصوته الدافئ.

"عشق النّساء" عمل لبناني يرفع اسم الدراما اللبنانيّة عاليًا. يُعرض من الأحد إلى الخميس السّاعة 8:30 على LBCI