مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وائل كفوري: العمل رح يحكي عن حالو والعناوين ضربت قبل الـ CD

أطل الفنان وائل كفوري عبر إذاعة لبنان الثقافة ضمن برنامج "العمر مشوار"ØŒ وتحدث عن البومه الجديد وقال: "العمل رح يحكي عن حالو والعناوين ضربت قبل ما ينزل الـ CDØŒ والموعد ثابت في 20 نوفمبر/تشرين الثاني، وختم العمل قمنا به بكل محبة ودقة وهناك تفاصيل ما زلت غير راضٍ عنها لأني "نيقة كتير". 

وعندما سأله د. عماد عبيد إن ستدعمه شركة روتانا، أجاب وائل "الكلمة الحلوة رح توصل لو شو ما صار هاي من الآخر، العمل رح يفرض حالو".

وختم وائل قائلاً "ما نسمعه اليوم موجة هابطة جداً جداً جداً، أشكر كل من تعب وتعاون وعمل في هذا العمل وأعد الجمهور بأغنياتٍ مميزة ومواضيع جديدة".

وانهى مداخلته بشعر أهداه للشاعر منير بو عساف صاحب حصة السد في ألبومه وقال

"أبو عساف اسمو إلو رنّة، واسمحولي الأهل فيه والكون هني

الشعر، الشعر بيو وإمو، 

وكلمتو بنتو وأنا بشهد ع الحقيقة

مش بالتبني".