مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وائل كفوري بين الألبوم وتقبّل التهاني... يغرّد

اختفت فجأةً صفحة زوجة النجم وائل كفوري أنجيلا بشارة من موقع الـتواصل الإجتماعي تويتر بعدما كانت تغرّد بين الحين والآخر لزوجها أمام الملايين. حساب أنجيلا لم يعد موجودًا وقامت بإزالته من دون سابق إنذار. وائل يرفض التكلّم عن حياته الشخصية، اي عن زوجته وابنته الوحيدة "ميشال".
وغرّد بعدها قائلًا: "شبت وصار ضهري مكوّز وعابس وبضل مبوّز.. لا الأعزب بالو مرتاح ولا مرتاح اللي مجوّز".من جهة ثانية، بارك الفنان زين العمر لزميله الفنان وائل كفوري ألبومه الجديد، وقال:"الف مبروك بتمنالك من قلبي كل النجاح. دون مجاملة انت خي وصديق وفي... الله يوفقك وتشوف الخير والنجاح يبقى حليفك"على صعيد آخر يطل كفوري في 6 كانون الأول في البرايم ما قبل الأخير من برنامج "آراب أيدول" عبر محطة MBC ليحيي سهرة النصف نهائيات على طريقته الخاصة.نذكر أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي سيختم نهائيات البرنامج بتاريخ 13 كانون الأول. وقد أصبح من المؤكد أن موسماً جديداً من "آراب أيدول" سيطل العام المقبل .