مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جورج كلوني وأمل علم الدّين... إلى تبنيّ طفل سوريّ

يُفكر النجم جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين في تبنّي طفل يتيم من إحدى الدول التي تُعاني من الحروب من بينها سوريا.
وكشفت صحيفة Daily mail البريطانيّة أنّ شائعات كبيرة تؤكد أنّ الزوجين يُخطّطان بالفعل لاستقبال طفلهما الأوّل، والذي سيكون بالتبني.
وأوضحت الصحيفة أنّ مصدراً مقرّباً من النجمين كشف أن كلوني (53 عاماً) وعلم الدين (36 عاماً) يأملان في استخدام التبنّي لتسليط الضوء على محنة الأيتام في بلد مثل سوريا.
وتابع المصدر بالقول أنّ كلوني يرى بعض من أفضل أصدقائه مثل مات ديمون، سيندي كروفورد وبراد بيت وأنجلينا جولي أصبحا آباء بالتبنّي.