مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
زياد شويري: عابد فهد أخطأ على مستويين وفيليب أسمر ابدع


المنتج زياد شويري تحدّث في نشرة لبنان الثقافة عن مسلسل "عشق النّساء" والصّدى الإيجابي الذي يحصده في لبنان وفي العالم العربي، زياد تحدّث عن إنجاز وموهبة المخرج فيليب اسمر ونصّ منى طايع والكرم في الانتاج. ولمّا سأله د. عماد عبيد إن كان صحيحًا قوله إنّه أراد مازن معضّم مكان وسام حنّا أجاب زياد: نعم، ولكن فيليب رأى وسام في هذا الدّور ولم يُخطئ فوسام لعب دوره جيّدًا ولكنّه أخطأ في التصريحات التي قالها، وعن سؤالٍ: إن هذا الكلام سيُبعد وسام عن online production قال زياد: في الوقت الحالي وفي الأعمال الجديدة لا مكانًا لوسام فيها!وعن الطلاق بينه وبين الكاتبة منى طايع كونها أصبحت شريكة في شركة إنتاج قال زياد: لا طلاق ابدًا، ومنى تعرف جيّدًا أنّ أهمّ إنجازٍ لها كان في "عشق النساء" وآمل أن نتعاون من جديد.د. عماد سأل المنتج زياد شويري إن وقع خلاف مع الممثّل عابد فهد؟ فأجاب: عابد قام بخطأ كبير على المستوى المهني وعلى مستوى العلاقات الإنسانيّة، لقد وقّع العقد ولا يحقّ له أن يشترط متى يُعرض العمل. وعن الجزاء قال زياد: كنت بصدد رفع دعوى وأردت جزاءه ولكن المنتج جمال سنان توسّط وطلب منّي الابتعاد عن الدعاوى وذلك خدمةً له وللدراما اللبنانيّة.زياد تحدّث عن "علاقات خاصّة" و"قصّة حبّ" وقال: الانتاجان لا يقلاّن أهميّة عن "عشق النساء" ومحطّات كثيرة طلبت عرض العملَين، "قصّة حبّ" سيكون مبدئيًّا على الـ LBC في رمضان المقبل أمّا "علاقات خاصّة" فلم أقرّر بعد أن يُعرض.

زياد نعى الكبار: صباح وسعيد عقل ونهوند وقال: لطالما لبنان أعطى الكبار وفي كلّ المجالات ولا خوف عليهم فأعمالهم ستبقى في الذّاكرة...