مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
وسام حنّا يعتذر من المنتج زياد شويري وطوني عيسى يتأثّر ويبكي

حلّ الممثّل طوني عيسى ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة، ,وتحدّث عن دوره في مسلسل "عشق النّساء"، تفاجأ، تأثّر وبكى...

البداية كانت من عمشيت بلدته التي يحبّها وفاجأه شقيقه جان مارك العائد من الغربة وبدأ يعدّ مزايا طوني وانتقد عصبيّته، كذلك فاجأته الممثّلة سارة أبي كنعان التي أثنت على أخلاق وروح طوني واعترفت أنّها طلبت من أحد المنتجين أن يجمعها بعملٍ مع طوني أمّا الممثّل نيكولا مزهر فتحدّث عن طوني الصّديق الذي يتمتّع بشخصية صادقة وبعيدة عن الغرور...

طوني اعترف أنّه ممثّل صف أوّل ولا أحد يمكن أن ينكر ذلك،  ÙØ±Ø¯Ù‘Ø© فعل النّاس والقيّمين يثبت ذلك، أبى من أبى وشاء من شاء. وعن الـ MUREX D’OR تحدّث طوني وقال: "مناصفة أكيد ما بقبل، وعندما انسحبت منحوها لوسام حنّا وحتّى هو لم يأتِ ليتسلّمها، وأضاف: بكرا بصبّ شكل إيد وبحملوا وبتصوّر! الجائزة الحقيقيّة هي محبّة الجمهور...وعندما سأله د. عماد إن كان دور بوب في عشق النّساء كان بالأصل له، أجاب: نعم ولكن وسام قام بدوره بشكلٍ رائع، وليثبت أنّ لا خلاف بينهما حمل طوني هاتفه واتّصل مباشرةً على الهواء بوسام الّذي أكّد بدوره أن يصطادوا بغير موقع لأنّ بينه وبين طوني مهنة مشتركة، وأضاف وسام: أنا عاتبت المنتج زياد شويري وربّما انفعلت وخطئت وأنا أعتذر منه.

طوني تفاجأ بالممثّلة جوي خوري التي اعتبرت أنّ طوني يضيف نكهة خاصّة على العمل ومشاركته التمثيل متعة ووعدت الجمهور بأدوار جديدة معه وأقربها "علاقات خاصّة".

نعم أم لا؟

-أنت شيوعي؟   لا

-أقلعت عن التدخين؟خفّفت.

-تؤمن بالتقمّص؟لا-مغروم؟لا

-ستعود نانا إلى أحمد؟نعم

-سيُنتخب رئيسٌ للجمهوريّة اللبنانيّة؟لا فرق أتى أم لا

مسلسل المفاجآت تابع مع طوني وهذه المرّة فاجأه د. عماد بوالده الممثّل ناظم عيسى مباشرةً من كندا، طوني لم يتمالك دموعه وبكى وقال: هذا والدي الذي مهما كبرت سأبقى نقطة في بحر عطائه، بكى وابكى والده واعتبر أنّ عائلته هي نقطة ضعفه!