مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"عشق النّساء" عرس الدراما اللبنانيّة

أُسدِلَت السّتارة عن مسلسل "عشق النّساء" أمس والنّهاية كما ورد في الجينيريك هي البداية، هذا المسلسل الذي اثنى عليه الجميع من نقّاد وممثّلين وفنّانين وإعلاميين كما أثنى عليه المشاهدون."عشق النّساء" الّذي خُتم في سهرةٍ في مطعم  "ستّ زمرّد" في الكسليك حيث اجتمع ممثّلون شاركوا في المسلسل وآخرون أتوا ليشاركوا فرحة الدراما اللبنانيّة بعملٍ ضاهى المسلسلات العربيّة من حيث الأداء والإنتاج والإخراج.المنتج زياد شويري وعقيلته ندى استقبلا الحاضرين مع فريق العمل والمخرج فيليب أسمر كما حضر: ورد الخال، نادين نسيب نجيم، طوني عيسى، وسام حنّا، ميس حمدان، جوي خوري، جهاد الأندري وعدد كبير من المشاركين في العمل. كما لوحظ حضور ممثّلين آخرين من لبنان: وليد العلايلي، فادي إبراهيم، كارلوس عازار، عصام بريدي... ومن سوريا: باسم ياخور وديما قندلفت فيما غاب باسل خيّاط لوجوده في دبي وبيتر سمعان في مصر والكاتبة منى طايع لظروف خاصّة.المنتج زياد شويري وفي ختام الحلقة تحدّث عن سرّ نجاح هذا العمل وأرسل تحيّة إلى الكاتبة منى طايع وأسند النجاح الكبير إلى المخرج المميّز فيليب اسمر ونظرته الإخراجيّة الصّائبة التي ظهرت في أكثر من مشهد ونوّه بالمزيج العربي الذي أغنى العمل ووعد بـ "علاقات خاصّة" ألاّ يكون أقلّ إنتاجًا وإبهارًا من "عشق النّساء".جميع الحاضرين نوّهوا بهذا العمل وفرحة الدراما اللبنانيّة التي احتفلت بعرسٍ وبفصلٍ جديد من إثبات الإبداع اللبناني...

-ورد الخال، كالعادة، متواضعة ومميّزة ويفوح عطرها أينما حلّت واستقبالها وترحيبها يؤكّدان ما قاله عنها الممثّل طوني عيسى "بنت بيت".

-طوني عيسى حضور قريب ومحبّب ولا تجد أحدًا ينزعج من وجوده وكيف إن غنّى وحوّل السهرة إلى حلقة دبكة؟!

-المنتج زياد شويري جمع ممثلين وإعلاميين من كل المجالات وعلى إختلاف انتمائهم السياسي والفنّي وجعل أونلاين بروداكشن توحّد وتجمع اللبنانيين!

-فيليب أسمر ببساطة أنت مبدع... وكلّنا نسألُك: ماذا بعد؟!

في الأمس، المنتج زياد شويري دعا إلى الاحتفال بالحلقة الختاميّة ولكن النجاح يُنسب إلى الدراما المحليّة. شكرًا لأسرة "عشق النّساء" وبانتظار عرسٍ لبنانيٍّ جديد.