مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
راغب علامة يوضّح ووليد توفيق: جورجينا رزق ستّ الستّات

بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت السوبرستار راغب علامة الذي اتُّهم بإلتقاط السيلفي في عزاء الراحلة صباح في كاتدرائية مار جاورجيوس في وسط بيروت، ردّت المجلة الخاصة براغب عبر "تويتر" فكتبت: "تصحيحاً للأخبار المغلوطة التي طالت السوبر ستار راغب علامة بسبب إحدى الصور التي نُسبت اليه في جنازة الراحلة صباح، نوضح أن صاحب الصورة هو النجم وليد توفيق وليس السوبرستار".  ÙˆØ§Ø¶Ø§Ù علامة: "نرجو منكم عدم التفاعل مع الشائعات وإعطائها أكبر من حجمها... إقتضى التوضيح".في سياق متّصل، غرّد علامة على تويتر: "رحم الله الشحرورة التي طلبت من الناس ان يرقصوا ويغنوا في يوم جنازتها. ليقوم احد الخبثاء بالتركيز على صورة سلفي التقطها فنان صديق للذكرى".
وتابع علامة: "لا أعرف لماذا يعمد بعض الأشخاص لإطلاق شائعات قمة في السخافة!! ماذا يستفيدون من اختلاق أخبار علينا كصورة السلفي وخبرها السخيف!"من ناحية أخرى، قال الفنان وليد توفيق "أنا مرتاح ولا أعاني أي مشكلة في حياتي الزوجية، مرتاح على وضعي، الله يخليلي ياها، عندي ست الستات بالنسبة اليّ جورجينا رزق هي طابع بريدي للعالم كله، وموجودة في قلبي وقلب كل لبناني وعربي، ولكن أنظر اليها كجورجينا (إم علي) ست بيت التي أحببت، تهتم بأولادها وتعدّ لهم الطعام.. وربما لو لم تكن كذلك لما تزوجتها".وأضاف توفيق خلال مقابلة مع مجلة الشبكة، "أنا لست زوجاً مثالياً، الكمال لربّ العالمين وحده، أنا رجل أحفظ بيتي، أخاف على أولادي وسمعتي وسمعة زوجتي".