مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
كاتيا حرب تتفاجأ وتدمع وتقول: هذا هو الفرح الحقيقي!

حلّت الفنانة كاتيا حرب ضيفة على إذاعة لبنان الثقافة في حوار مباشرٍ على الهواء حيث حاورها الدّكتور عماد عبيد  Ø¨ÙƒÙ„Ù‘ الأمور وسلّط الضوء على ألبومها الميلادي الجديد. كاتيا تحدّثت عن شقيقها عاطف حرب الذي كان مدير أعمالها في فترةٍ من الفترات وفاجأها شقيقها الكاهن الأب فرنسوا حرب وشقيقتها الراهبة فدمعت عينا كاتيا وعلّقت: هذا الفرح الحقيقي!

سألها د. عماد عن الأب طوني الخولي وتجارب فارس كرم وكاول سماحة الدينية وقالت الفنان لا يخسر معجبيه إن تقرّب من الله وشاركها الرّأي الفنّان طوني كيوان الذي فاجأ كاتيا باتّصالٍ مباشر وقال: كاتيا غنّت ورنّمت وابتعدت في عزّ نجوميّتها وما فعلته عمل بطولي وأضاف: مطلوب ألاّ تترك السّاحة الفنيّة يمكنها أن تجمع بين الطريقَين وختم قائلاً: أنا مستعّد أن أقدّم كلّ ما بوسعي لعودةٍ ناريّة لكاتيا!

نعم أم لا؟

-أنا عدْتُ إلى السّاحة بعد غياب؟ نعم

-سأعود إلى الغناء؟ نعم

-هناك single قريبًا؟ انشالله

-اشتقت إلى المسرح والبرامج وإحياء الحفلات؟ نعم

-مغرمة وسأتزوّج؟ .....