مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
أسرة الشّحرورة تحذّر من الإستغلال

أصدرت أسرة الراحلة صباح إنذاراً شديد اللهجة حذّرت فيه من استغلال كافة صور وصوتيات الشحرورة في أعمال إعلانية أو تجارية أو فنية من دون الحصول على إذن مسبق منهم وإلا سيحاسب من يخالف ذلك بالقانون.
ولفتت العائلة الى ان جميع حقوق الملكية الفكرية والأدبية والفنية وغيرها إضافة الى صورها الخاصة وسيرتها وأغانيها وصوتها وكل ما شابه، للفنانة المرحومة صباح (جانيت الفغالي)ØŒ مملوكة حصراً من عائلتها، وممنوع منعاً باتاً لأي كان، التصرف بها بأي شكل من الأشكال من دون الرجوع إلى السيدة كلودا فاضل عقل التي تمتلك توكيلاً حصرياً من صباح (جانيت الفغالي) لوضع كتاب عن سيرتها الشخصية والفنية والحصول على الأذونات اللازمة تحت طائلة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للمحافظة على هذه الحقوق وحقوقنا. 
 Ù…Ù† جهة اخرى، كشف الشاعر الغنائي طوني أبي كرم عن أغنيتين جديدتين للمطربة الراحلة صباح، كانت قد سجّلتهما قبل وفاتها بفترة زمنية، الأغنيتان بعنوان "ممنوع" Ùˆ"يومين"ØŒ ألحان وتوزيع الموسيقار الكبير إحسان المنذر، وكانت قد سجّلتهما خلال تمتّعها بصحة جيدة، وشدّدت على أن يتم طرحهما عقب وفاتها على حسب ما أكّده الشاعر.
تقول كلمات أغنية "يومين":
"يومين يكونوه يومين شهرينوعدنى إنك بدك ترجع مدة سنتينوحياتك عمري بندرلكلو عمري كلو بنطرلكولو كان آخر لحظة بعمري بشوفكوبعدا بسلم عمريهاللحظة بتسوى عمرين".
أما مطلع أغنية "ممنوع" فيقول:
"ممنوع على ممنوع تخرج من عيني دموعوما بتقدر تنحي لي راسي راح يبقى مرفوعممنوع أشكي واتوجع احكي أنت".
وعن علاقته بها أثناء التسجيل، قال طوني: "رغم أنها كانت مدرسة فنية عملاقة، كانت تطلب منا أن نعلّمها كيفية أن تغني الأغنية عند التسجيل، فتواضعها كان سبب نجاحها، فهي سيدة لن تتكرر".