مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جورج وسّوف بين الماضي واليوم

وجه سلطان الطرب جورج وسوف عدة رسائل باتجاه الصحافيين والجمهور، وذلك خلال مقابلة مع برنامج"ET" بالعربي الذي يعرض عبر شاشة"MBC4".


في البداية، قال الوسوف إن "في الماضي كان الجميع يركز كيف أمشي على المسرح حتى أصابونني بالعين"، وتابع قائلاً: "والآن سيقلدونني كيف أمشي حالياً."
كما وجه رسالة الى بعض الصحافيين الذين قالوا إنه لا يجب ان يظهر بهذا الشكل على المسرح، فقال: "شو بدي ارقص عالمسرح". وأكد أن الذي يحبه سيبقى يحبه، وختم قائلاً إن "الصحافة ستبقى تنتقد".
كما أكد أنه عندما يصعد الى المسرح ينسى كل شيء خاصة عندما يرى الجمهور أمامه على الرغم من بعض المشاكل البسيطة في يده وساقه.
وعن تواجده في السويد، أشار الوسوف الى انه بحاجة لهدوء لاستكمال العلاج بدون ضغط، وتمنى أن يعم الخير والسلام على الجميع.