مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
السفيرة فيروز إلى الجزائر؟!

اعلنت صحيفة "الوطن" الجزائرية ان "سفيرة لبنان إلى النجوم" السيدة فيروز وافقت على السفر إلى الجزائر لتحيي ثلاث حفلات غنائية بمناسبة مهرجان "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015".وبحسب المصدر، فان السيدة فيروز ستحيي ثلاث حفلات غنائية بالجزائر في شهر نيسان المقبل. الحفل الأول سينظم في العاصمة الجزائر، والثاني في مدينة قسنطينية بالشرق الجزائري، أما الثالث في مدينة أخرى لم يعلن عنها بعد. وتدخل هذه الحفلات في إطار فعاليات "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015".ويعد مجيء فيروز إلى الجزائر بمثابة حدث ثقافي وتاريخي هام كونها لم تغن في هذا البلد منذ 30 عاما على الأقل.

ولكن كلّ هذا تبيّن أنّه وهمٌ وتبين ان خبر احياء السيدة فيروز ثلاث حفلات في الجزائر لا يمت إلى الحقيقة بصلة. فبعد تداول الخبر على عدد من المواقع الالكترونية، كتبت ابنتها ومديرة اعمالها السيدة ريما الرحباني عبر صفحتها الخاصة على موقع "الفايسبوك": "خبر ثلاث حفلات عار عن الصحة لا تلات حفلات ولا حفلة ولا تنين طبعا". ï»¿