مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
أحلام تتحدّث عن مجوهراتها وسمير صفير يردّ: هناك أثمن وأغلى من المجوهرات!

تحدَّت نجمة الخليج أحلام أن يكون هناك من يشتري مجوهرات أكثر منها، مشيرةً إلى أن بعض قطع مجوهراتها تتعدى الـ 40 مليون دولار.وخلال مقابلةٍ ضمن برنامج صباح العربية، قالت أحلام: "كافة مجوهراتي ملكي.. أتحدى أي شركة مجوهرات في العالم أن يكون أحد قد اشترى من عندها أكثر مني، وأتحدى أن تقول أي شركة إنها أعارتني إحدى قطع المجوهرات يوماً".وأكدت أن المبالغ التي تنتشر حول قيمة مجوهراتها صحيحة بل إنها أقل من ما هي عليه فعلاً.وأشارت أحلام إلى أن اختيارها، خلال الموسم الثالث من "اراب ايدول"، لأزيائها من مصممين عالميين، ليس بجديد، حيث إنها ومنذ بداياتها كانت ترتدي ملابس من دور أزياء عالمية، وأوضحت أنه عند انطلاق الموسم الأول من "اراب ايدول"، عرض عليها بعض المصممين العرب أزياءهم فاعتمدتهم من باب التغيير، أما في الموسم الثاني فأدركت أنها بدأت تكرر نفسها، فأحبت في الموسم الثالث أن تغير قليلاً.

وأوّل المعلّقين كان الملحّن اللبناني سمير صفير في "العمر مشوار" مع الدكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثقافة حيث قال: هذه هي أحلام ترى نفسها بمجوهراتها وصورها وشكلها وكل حديثها يتمحور حول المال الملايين والمجوهرات ناسية أنّ هناك اثمن بكثير من المجوهرات والألماس...