مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
أصالة تغنّي ملحم أبو شديد.

من ناحية أخرى، أنجزت أصالة تسجيل مقدمة ونهاية مسلسل السيدة الأولى، بطولة غادة عبد الرازق، ممدوح عبد العليم، باسل خياط، عبير صبري، أنوشكا، ريهام حجاج، ميرهان، أحمد حاتم، وغيرهم، تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، وإخراج محمد بكير، والاغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد رحيم.

كشف الملحن والموزع اللبناني ملحم أبو شديد، أن الفنانة السورية أصالة تستمع الى أغنيتين من ألحانه، وستختار أغنية منهما تضمها الى ألبومها الجديد. وأكد أبو شديد أن "العملين يحافظان على أسلوب أصالة في الغناء وهي صاحبة صوت مميز، بيد أنه تم إدخال لحن وإيقاعات متطورة تواكب الجديد، خصوصاً وأن أصالة كما أكد أبو شديد فنانة تسعى إلى التجديد".