مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تذكّروا هذا الاسم جيّدًا: خليل ابو عبيد شكرًا لهذا الرقيّ!

إنّه ابن لبنان، مؤلّف موسيقيّ مبدع، يجمع الشّرق والغرب بقالب موسيقيّ مبتكر ومميّز، بأنامله أوصل "إيسار" إلى كلّ العالم وها هو يُطلق ألبومه الجديد بلقاءٍ راقٍ وهادئ تجمّع حوله اهل الفنّ والصحافة والاعلام، باركوا له ورددّوا: "بعدن" وبعدو الفنّ بألف خير!أمس الثلثاء كان اللقاء الحدث في فندق فينيسيا تحديدًا في صالة EAU DE VIE وبدل التوقيع توقيعان: توقيع ألبومه الجديد "بعدن" وتوقيع  Ø¹Ù‚د شراكته الانتاجية الجديدة starbuzz antertainment مع الملحّن هشام بولس ورجل أعمال عربي. ,وفي الأمس، خليل وهشام نقلانا فعلاً إلى عالم من الفن والابداع والرقي أروت لحظات الحاضرين. وهذا نجاح لبناني جديد!

كثيرون حضروا الحفل منهم: الممثلة ورد الخال، المنتج زياد شويري، الاعلامية هلا المرّ، الشاعر منير بو عسّاف، الاعلامية باتريسيا هاشم، الدكتور عماد عبيد، د. فادي وزاهي حلو، وغيرهم...

تذكّروا هذا الاسم جيّدًا: خليل ابو عبيد هذا المؤلّف الموسيقي الذي سيضيف مجدًا على التأليف الموسيقي وسيكون ضيف أهمّ المسارح والدّور العالميّة. شكرًا خليل على هذا الرقيّ!