مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
جردة "ياسمينا" وإلى أعمال جديدة

الليلة الحلقة ما قبل الأخيرة من المسلسل الذي سمّر الكثيرين أمام الشاشة "ياسمينا" الذي أعادنا إلى حقبة تاريخيّة بأحداثٍ دراميّة. العمل قيل عند الكثير: منهم من انتقد ومنهم من أثنى على أداء بعض الممثّلين ومنهم من اعتبره نسخةً مجدّدة لمسلسلٍ قديم... ولكن شئنا أم أبينا المسلسل نال نسبةً مشاهدة عالية وفرض نفسه وجعل محطّات أخرى تعيد حساباتها في عرض أي عملٍ في الوقت الذي يُعرض فيه "ياسمينا".

-باسم مغنية: ممثّل أثبت وما زال يثبت أنّه رقم صعبٌ في الدراما : في الكوميديا والتراجيديا نجده مقنعًا و"نادر باشا" مثّل عنفوان الشاب اللبناني الذي يجمع صلابة الشخصيّة بطيبة القلب بأداء رائع.

-فادي ابراهيم: بالأدوار الغنيّة الفقيرة والظالمة نتقبّله وهو ممثّل مخضرم.

-كارول الحاج: هذا ملعبها، ادوار الفتاة القويّة ابنة الطبيعة اللبنانيّة.

-نيكولا معوّض: يشارك في معظم الأعمال اللبنانيّة وهذا ليس صدفة فهو غضافة لكلّ عملٍ وبأسلوبه الخاصّ علّق الكثيرين به.

-رندة السمر، نعمة بدوي، نقولا دانيال، هيام أبو شديد، غريتا عون التي كانت  Ù…قنعة جدًا...

عملوا وحصدوا نتيجة تعبهم.إن وجدت الهفوات الاخراجيّة والمشاهد الضعيفة وإن كانت هناك PROPAGANDA إعلاميّة من الـ LBC ، ولكن لا بدّ أن نقول: شكرًا للمنتجين اللبنانيين والمخرجين الذين وضعوا لبنان على خريطة الدراما اللبنانيّة.شكرًا للكاتب مروان العبد والمخرج إيلي معلوف وكلّ فريق العمل على أمل أن يحصد هذا العمل جوائز كما حصد نسبة مشاهدة عالية وننتظر أعمالكم الجديدة!