مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
كلمة سفيرة النوايا الحسنة كارول سماحة في GNRD

بحضور النجمة وسفيرة النوايا الحسنة كارول سماحة، عقدت الشبكة الدولية للحقوق والتنمية GNRD مؤتمرها في جنيف في 16 Ùˆ17 الجاري الذي تناول المعاهدة الدولية حول موازنة مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان، وسط حضور مسؤولين حكوميين بارزين وقادة آخرين من أكثر من 40 بلد، ألقت سفيرة الـGNRD كارول كلمتها التي جاءت على الشكل التالي: "من الطبيعي أن هذا العمل، لم يبدأ ولن ينتهي عند هذا المؤتمر. وهناك الكثير من المشاورات مع دول العالم، وقريباً جداً وخلال أشهر محددة سيتم الدعوة إلى اجتماع للتوقيع على المعاهدة بعد إضافة الملاحظات اللازمة للإتفاقية من قِبَل الدول. نعمل مع آسيا، أفريقيا وأميركا اللاتينية وعدد من الدول الأوروبية والأميركية. وأعتقد أن الرسالة وصلت أن محاربة الإرهاب لم تعد مسؤولية الحكومات وحدها بل أيضاً مسؤولية الجميع من المثقفين، الفنانين والمجتمع المدني، بدءاً من نفسي من خلال عملي. ندعو الكل من حكومات وقطاعات غير حكومية للإنضمام لمبادرتنا."
في النهاية، شكرت سماحة جميع القادة الذين حضروا المؤتمر، بالإضافة لفريق عمل الـGNRD خصوصاً د. لؤي ديب لجهوده.
يُذكر أن كارول تُشارك في 20 شباط/فبراير، في إحياء اليوم العالمي للعدالة الإجتماعية في بيت الأمم المتحدة- وسط بيروت الساعة العاشرة صباحاً.