مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
خليل أبو عبيد صوتٌ صارخٌ في بريّة الموسيقى بشهادة الكبار

أصدر الفنّان خليل أبو عبيد ألبومه الثاني بعنوان "بعدن" نهار الثلاثاء 17 شباط 2015. وقد جرى الاحتفال بهذه المناسبة في أوتيل فينيسيا في بيروت. وفي حديثٍ مع خليل أبو عبيد صرّح: أنا سعيد للغاية بإطلاق ألبومي الجديد وأتمنّى أن ينال التنوّع في هذا الألبوم إعجاب كلّ الجمهور وأن يرضي جميع الأذواق. كلّ أنواع الأغاني موجودة وأتمنّى أن ينال استحسان متابعي أعمالي.

الممثّلة ورد الخال: أريد أوّلاً أن أتوجّه بالتهاني إلى خليل، هو صديق لي ونحن نشبه بعضنا كثيرًا، موهبته وأصالته تجسّدتا في هذا الألبوم. نحن بحاجة إلى أشخاص يرفعون مستوى الفنّ أمثال خليل أبو عبيد. 

الفنّان غسّان صليبا: خليل فنّان حريص على المستوى، ألبومه سيكون ناجحًا وأتمنّى أن ينتقل الفنّ إلى مستوى أرقى. 

الكاتب شكري أنيس فاخوري: أنا أشاهد خليل عبر التلفاز وهو يتقن أيّ لحن. لقد تعرّفت عليه في لجنة الموريكس وفوجئت بموهبته الراقية.

الشاعر نزار فرنسيس: أداء خليل رائع وهو قد بذل جهدًا كبيرًا من أجل إصدار ألبومه الجديد. وأنا أحضّر لأعمال جديدة للفناّنين الذين أكون مقتنعًا بأخلاقهم قبل صوتهم.

الشاعر منير بو عسّاف: أتمنّى النجاح لخليل وهو فنّان بكلّ ما للكلمة من معنى وأنا قد أصغيت إلى الألبوم وأتمنّى أن ينال النجاح المطلوب.

الملحّن هشام بولس: أنا أهنّئ خليل على عمله وأتمنّى النجاح لشركة الإنتاج التي أطلقناها سويًّا بالتعاون مع وائل حلواني ولمست من وراء خبرتي أنّنا بحاجة إلى إنتاج. أنا أحضّر لأعمال جديدة مع مغنّين نجوم وأتمنّى أن تنال إعجاب الجمهور.