مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
أمل بشوشة تردّ على شرارة هادي!

بعد اشهر على انتقاد الموزّع الموسيقي هادي شرارة لها، ردت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة عليه بعد أن كان قد وجه إليها انتقاداً خلال حلولها ضيفة على مسرح ستار اكاديمي.
ولفتت امل الى انها تكن كل المحبة للموزع هادي شرارة وقالت حرفياً “انا كتير بعزّو”ØŒ وتمنت ان يأتي يومٌ ويرضى عنها لأنه موزع ناجح جداً خاصة ان لديه افكاراً جديدة، واضافت الى ان “شرارة يعمل مع كل الفنانين من الاصوات الطربية الى الاصوات العادية الى لـ اللااصوات”.
واكدت في نهاية اللقاء الذي جمعها مع “اي تي بالعربي” الى انها غنت بطريقة صحيحة على مسرح ستار اكاديمي وانها سعيدة بالاستعراض الذي قدمته حينها على المسرح.