مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عيد شمس الأغنية اللبنانيّة أم عيد الأغنية اللبنانيّة بسطوع شمسها؟

اليوم عيد شمس الأغنية اللبنانيّة اللبنانيّة، لا بل عيد الاغنية اللبنانيّة بشمسها، 26 شباط وُلَدت نجوى كرم وعطّرت بصوتها العالم العربي والعالم بصوتها... فمن "لبنان الثقافة" نعيّد نجوى كرم ونقول لك: اضيفي ثقافةً على فنّنا بصوتك القويّ وإحساسك الوطني وروحك الجميلة.

من ناحية أخرى، شارف ألبوم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على نهايته بعدما اختارت مجموعة أغاني لبنانية ستضمّها إلى عملها المقبل الذي سيصدر في شهر أيار. ÙˆÙ…Ù† المتوقع أن تصدر نجوى ألبوماً كاملاً يضمّ نحو 10 أغان أو قد تلتزم سياسة شركة روتانا الجديدة التي ستعتمدها مع بعض الفنانين في إصدار ألبومات صغيرة تضمّ 3 أغان كل 3 أشهر ومن ثم جمعها نهاية العام في ألبوم واحد.إشارة الى أن كرم تتعاون في أغنياتها الجديدة مع مجموعة من الشعراء والملحنين على رأسهم نزار فرنسيس ووسام الأمير.