مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
كارول سماحة ورأيها في التكنولوجيا

أبدت النجمة كارول سماحة انزعاجها من التطور التكنولوجي الذي أصبح يهدد الحياة الخاصة لدى الأفراد.
وقالت سماحة: "التكنولوجيا تساعدنا للتطور والانفتاح الثقافي لكن في الوقت نفسه نحن نؤذي بعضنا أحياناً، ونلغي حميمية الحياة وقدسيتها وسرّيتها".وتقول كارول أن صور السيلفي وكاميرا الهاتف الجوال أباحت كل شيء، مضيفة "إن دخلت إلى الطائرة وشعرت بحاجة إلى حك عيني سأجد من يلتقط لي صورة خلسة، وإن أبدت الفنانة عدم رغبتها في التقاط صورة لأنها من دون ماكياج وشكلها غير مناسب يتهمونها بالتكبّر والغرور. لم تكن فنانات الأمس يرفضن التصوير مع المعجبين، لكنهن لم يكن ملاحقات بكاميرات التلفون يومياً".
وصرَّحت سماحة بأنَّها تعاني كثيراً من عدم إحترام الخصوصية، لاسيما بعدما فوجئت بطفل عمره 7 سنوات يلتقط لها صورة دون أن تنتبه.