مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
ردود الفعل على عودة فضل شاكر: سالم الهندي وزياد برجي يرحّبان وورد الخال ترفض وقيادي النصرة يحذّر

جبهة النصرة تهدد فضل شاكر من العودة الى الغناء

حذر القيادي في جبهة النصرة عبدالله المحيسني الفنان المعتزل فضل شاكر، من اعتلاء مسارح اللهو والغناء مرة أخرى.وقال المحيسني، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ""تويتر": أخي فضل لم أكن أعرفك حينما كنت مغنياً، ولكني عرفتك ماهداً حرضاً منشداً فأحببتك في الله ثمها أنا أفاجئ بك قد تركت طريقاً أشك أنك ذقت لذته، ونهلت من حلاوته، ولكن لايخفى أن للإيمان ذروة وفترة، ولعل لطريق الجهاد مشقة …‏فأحببت أن أرسل لك هنا رسائل علها أن تبلغك .. يافضل كن شاكراً لله على أنعمه ØŒ أن هداك ورزقك وبالصحة متعك وبالعافية أمدك‏يافضل .. لاشك أنك ذقت لذة الإيمان حين سلكت طريقه ولكن لعل وعورة الطريق أرهقتك فإني لك ناصح إنمادهي أيام ثم تغادر إلى دار لارهق فيها ولاتعب‏فأمم مسيرك وكن داعيةً إلى الله بصوتك ومالك وجهدك ØŒ فإذا لم تستطع طريق الجهاد فدونك طريق الدعوة إلى الله ØŒ فإن عجزت وكسلت‏فإني أعيذك بالله يافضل من الحور بعد الكور والانتكاسة بعد الهدايةفإن لم تكن رأساً في الحق فلا تكن رأساً في الباطل ..‏إني أعيذك بالله أن تعتلي مسارح اللهو والغناء تشمت بك أهل الباطل Ø¥Ù† أبيت فعد لحياتك الطبيعية ولاتعتلي منابر الباطل فتنال إثمك وإثم من يتابعك ‏يا فضل: إن أشد الناس خسارة يوم القيامة من يأتي بذنوب كالجبال ثم يقال له هذه ذنوبك وتلك أضعافها من الذنوب نلتها بسبب نشرك للباطل وإشاعتك له‏ختاماً: تأمل هذه الآية(إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة)أفتطيق ذلك ؟كتبه لك من أرض الجهاد والملاحم..أخوك المهاجر عبدالله محمد المحيسني.

ورد الخال لفضل شاكر: "الجَيل والعود وحلق الذقن ما بيردوه إنسان"

شنت الممثلة اللبنانية ورد الخال هجوما عنيفا على الفنان المعتزل والملاحق فضل شاكر داعية متابعيها الذين يحبّونه الى عدم متابعتها عبر "تويتر". وكتبت: "يلا الدعوة لمغادرة صفحتي عامة. كل داعشي ومتطرف ومريض و"شاكري" الله معو. بعد ناقصني حدا يملي عليي شو قول. رأيي وحرة فيه والـ block كبسة". وردَّت على تصريح شاكر الاخير قائلةً: "شو الدني سايبة؟ مين عنده نفس يسمعه بعد. يا ريت بيضل محل ما هو. ما مننسى أفعاله وشتايمه للناس والفن. ع مين عم يضحك؟! شو هالمسخرة! ألف عيب! هه يمكن معه حق يستهتر هيك لأنو دولتنا حدّث ولا حرج! ع كل حال الجيل والعود وحلق الذقن ما بيردوه إنسان".

سالم الهندي يرحّب بعودة فضل شاكر إلى "روتانا"

أكد مدير شركة روتانا للصوتيات سالم الهندي أن فضل شاكر من النجوم الذين يظلون موضع ترحيب دائماً في روتانا.واضاف الهندي في تصريح لصحيفة "الراي الكويتية" ان "شاكر أحد أهم نجوم الأغنية في الوطن العربي"، معتبراً ان حضوره في الساحة الفنية يُكسبها نشاطاً إضافياً، ما لم تكن له هناك قضايا مع الجمهورية اللبنانية، معرباً عن ثقته بأن الفنان فضل شاكر بعيد عن مثل هذه القضايا لأنه إنسان مسالم.وفي ما يتعلق بمستحقات "روتانا" على الفنان العائد، لفت الهندي إلى أنه سيكون لكل حادث حديث، وبعودة شاكر إلى بيته الكبير "روتانا" ستحل جميع الأمور العالقة.

زياد برجي يطالب بعودة فضل شاكر

غرّد الفنان زياد برجي على حسابه الشخصي عبر ‫"‏تويتر"‬ طالبا من "الفنان التائب" فضل شاكر العودة الى الوسط الفني. واكد برجي ان شاكر لا يمكن ان يكون قاتلاً.