مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"علاقات خاصّة" أوّل عملٍ لا نعلم نهايته.

بغضّ النّظر عن كلّ ما يُقال ونسمع، بغضّ النّظر إن كنت مع أو ضدّ، لا بدّ أن نقول: bravo للمنتج زياد شويري وشركة online production للعمل الدرامي الذي نشاهده "علاقات خاصّة". الملفت عدد الممثّلين فيه وضخامة الانتاج من لبنان، مصر وسوريا. نجوم كثر وحتّى عدد الكومبارس كبير ويمكننا القول: وأصبح لدينا دراما وأعمالاً تُنافس المصريّة والسوريّة. 

هذا من ناحية العدد أمّا من ناحية الموضوع فهو جديد وإن بدا للبعض "مشربك" ولكن يومًا بعد يومٍ تظهر حبكة القصّة ويكاد يكون أوّل مسلسلٍ لا نعرفُ نهايته ولا نعلم كيف ستنتهي هذه "العلاقات الخاصّة"!

ملاحظات:

-ديما قندلفت وباسم ياخور رائعان ومنسجمان وديما تبدو في كثير من المشاهد تشبه الفنانة كارول سماحة.

-كان من الأفضل اختيار اسم آخر لـ "جو" (ماجد المصري) لأنّ كلّ واحدٍ من الممثّلين يلفظه بطريقةٍ ما.

-كاستينغ العمل رائع فكلّ شخص في مكانه المناسب ولا نتخيّل ممثلاً مكان الآخر حتّى الطفل كرم (مامادو) أبدع في دوره.

-حضور الممثّلين طاغٍ على الممثلات (عمّار شلق، ماجد المصري، باسم ياخور، أحمد زاهر وطوني عيسى) عمّار كالعادة طبيعيّ في تمثيله ولديه لغة العيون أمّا طوني فأصبح نجم كلّ الأعمال الدراميّة الأخيرة...

-صورة الجينيريك واغنية "ناطر" لمروان خوري كانت إضافة إلى العمل .

-جوي خوري تثبت مرّة جديدة أنّها تكسب رهان online وتؤدّي دورها بشكلٍ مميّز كذلك ميرفا القاضي التي أعربت أنّ دورها في "علاقات خاصّة" أنصفها كممثّلة ولكن الملفتة في أدائها هي الممثّلة صفاء أبو السعود.

-ميزة هذا العمل أنّه طُعّم، إضافةً إلى نجوم شباب، بممثّلين قديرين كفادي إبراهيم ومنى واصف وغيرهما...

"علاقات خاصّة" سيحصد نسبة مشاهدة في العالم العربي وكالعادة المنتج زياد شويري يعرف جيّدًا كيف وأين يستثمر.

المسلسل يُعرض محليًّا على الـ LBC وهي الشاشة الذهبيّة كما يسمّيها الممثّل فادي إبراهيم وهي تساهم في انتشار العمل... وهو من كتابة نور شيشكلي وإخراج رشا شربتجي والحلقات المقبلة ستؤكّد صحّة التوقّعات وأنّ العمل ربّما محليًّا لن يأخذ مكان "عشق النّساء" و"ياسمينا" ولكن عربيًّا سيكون له أثر إيجابيّ كما يتوقّع منتجه زياد شويري.