مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"غدي" ونجاح أيضًا وأيضًا

حصد فيلم "وينن" جوائز عالمية ومحلية حيث وصل إلى التصفيات النهائية في مهرجان دبي السينمائي 2013، وترشح لجائزة المهر العربي الذهبي، وفاز بأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان Silk Road 2014 دبلن، بالإضافة إلى جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الإسكندرية السينمائي في مصر، أفضل سيناريو في مهرجان الفيلم العربي في مالمو، جائزة أفضل ممثلة لديامان أبو عبود في مهرجان دخلا الدولي - المغرب، كما حصل على أفضل صوت لسيدريك قيم في مهرجان First Time Film Fest في نيويورك في آذار 2015.أما في مهرجان دليل سينما الفيلم اللبناني، فحصد فيلم "وينن" جائزة أفضل سيناريو لجورج خباز، أفضل مجموعة ممثلين، وأفضل ممثلة ديامان أبو عبود.يذكر ان فيلم "وينن" هو من إنتاج جامعة سيدة اللويزة، والذي يتحدث عن المخطوفين خلال الحرب اللبنانية، من كتابة جورج خباز، إلى جانب باقة من ألمع الممثلين ومنهم لطيفة ملتقى، أنطوان ملتقى، كارول عبود، رودريك سليمان، تقلا شمعون، ليليان نمري، ديامان بو عبود، كارمن لبس، ايلي متري، ندى بو فرحات، طلال الجردي، جوليان فرحات، وزياد صعيبي، وآخرين... وكان لجامعة سيدة اللويزة دور أساسي في انتاج الفيلم، كما شارك في اللعبة الإخراجية سبعة خريجين جدد من الجامعة هم: جاد بيروتي، طارق قرقماز، سليم هبر، كريستال اغناديوس، ماريا عبد الكريم، زينة مكي وناجي بشارة.وتجدر الإشارة إلى أنه سيعاد عرض الفيلم في جامعة سيدة اللويزة - قاعة البطريرك بشارة الراعي في شهر نيسان المقبل.
.وقال خباز ل"الوكالة الوطنية للاعلام": "ان "غدي" كانت عروضه بالأمس ممتازة في دبي وهو سيشارك في مهرجان الأفلام في جنيف-سويسرا في 23 آذار المقبل".وكشف في حديثه مع الصفحة الفنية في "الوكالة الوطنية للاعلام" انه بدأ بكتابة فيلم سينمائي سيكون مفاجأة في النمط التأليفي في أحداثه وفي الكاستينغ الخاص به. وذكر ان مسرحيته تتواصل عروضها بإقبال لافت على شباك التذاكر حتى الشهر الخامس، أما على صعيد التلفزيون فأن سيدكوم "كبرت البنوت" لا يزال مؤجلا، كذلك مشروع تحويل مسلسل "عبدو وعبدو" الى فيلم سينمائي مع صديقه الممثل يورغو شلهوب. يذكر ان خباز السنة هو على لائحة التنافس السينمائي في "الموركس دور" عن فيلم "وينن".