مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
شقيقان خنقا اختهما

 ÙˆØµØ¯Ø± عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: بتاريخ اليوم 12/6/2014 وعلى اثر حصول جريمة قتل ( ديالا.ت - 24 عاما - سورية الجنسية) في مكان اقامتها ببلدة دده الكورة، حضر والدها المدعو ( ع.Ù‚.ت وبرفقته ابنه القاصر ع- 16 عاما) الى مخفر ضهر العين في وحدةالدرك الاقليمي للابلاغ عن الجريمة.نتيجة الاستقصاءات والمتابعة تم توقيف القاصر المذكور اعلاه من قبل مخفر ضهر العين كما تم توقيف (شقيقه القاصر 13 عاما) من قبل شعبة المعلومات في وحدة هيئة الاركان للاشتباه بهما لجهة اشتراكهما بقتل شقيقتهما لاسباب عائلية .التحقيق مستمر في مخفر ضهر العين باشراف القضاء المختص.  ï»¿

عثرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي - فرع الكورة على جثة فتاة بالقرب من مدرسة الفرير في دده. وبعد التحقيقات تبين انها تعود للسورية د.ت.، مواليد العام 1990، وقد اقدم شقيقاها ن.وع. على خنقها في جريمة شرف حسب اعترافهما. وتم توقيفهما، وتسليمهما الى مخفر ضهر العين للتحقيق.