مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هبة طوجي أنتِ تساهمين في نشر "ثقافة لبنان" ودعم من د. جعجع

تستعد الفنانة هبة طوجي لخوض تحدٍ جديد في برنامج the voice فرنسا هذا الأسبوع ومساء السبت تحديدا.وتنافس هبة في هذه المرحلة الرابحين من فريق ميكا قبل الإنتقال إلى حلقات البث المباشر والمنافسة على اللقب.من "لبنان الثقافة" كلّ التوفيق لكِ وتأكّدي أنّك خير مثال للفتاة اللبنانية وأنتِ تنشرين ثقافة لبنان..

من ناحيته تمنى رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، في تغريدة عبر تويتر "التوفيق للفنانة هبة طوجي خلال مشاركتها في برنامج TheVoice وقال: "أنا على ثقة بتأهلك إلى البث المباشر".وسيكون لطوجي إطلالة السبت 28 آذار، في مرحلة Epreuve Ultime أي الإختبار النهائي قبل بدء المرحلة النهائية أي البث المباشر لكل حلقات برنامج "TheVoice" بنسخته الفرنسية حيث يخرج في كل حلقة أحد المواهب بعدما يحصل على أدنى نسبة من تصويت الجمهور.