مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هل سينال وسام حنّا رضى لجنة الدراما ويفوز بجائزة أفضل ممثّل لبناني؟

الممثلة التونيسية ليلى بن خليفة دعت محبيها للتصويت للممثل اللبناني وسام حنّا ليأخذ جائزة الموريكس دور هذا العام عن دوره في مسلسل" عشق النساء" كأفضل ممثّل لبناني، ليلى التي تشارك اليوم في برنامج رقص النجوم dancing with the stars تجمعها علاقة صداقة بوسام، وهي التي فازت في برنامج secret story  ÙÙŠ فرنسا وجنّدت جمهورها للتصويت لوسام... وأيضًا نجمة Star Academy ابتسام تسكت دعت بدورها محبيها إلى التصويت لوسام هذا ويقوم محبو وسام ومتابعوه بحملة له. ÙÙ‡Ù„ سينال وسام رضى لجنة الدراما ويفوز بجائزة أفضل ممثّل لبناني؟ وسام سبق وحصل العام الماضي على جائزة الموركس كأفضل دور مساند عن مسلسل "جذور" ونال جائزة أفضل ممثّل دور أوّل يوسف الخال عن دوره في "وأشرقت الشّمس". 

يُذكر أن حفل الموريكس سيكون هذا العام في 4 حزيران وسيُنقل مباشرةً على شاشة المستقبل اللبنانية وعدد من القنوات العربيّة منها قناة مصريّة.