مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
نعم، أمير الرومنسيّة صوّر كليبًا جديدًا...

عاد الفنان وائل كفوري من صربيا بعدما أمضى فيها نحو ستة أيام صور خلالها إحدى أغاني ألبومه الجديد بإدارة المخرج حسن غدار المعروف باسم Hass Ghaddar الذي سبق وتعاون معه في تصوير غلاف ألبومه.وائل الذي يعود بالصوت والصورة بعد انقطاع عشر سنوات عن تصوير أغانيه، يتكتم مع فريق عمله عن الأغنية التي تم تصويرها، فهل صوّر"الغرام المستحيل" خصوصًا وانّها تحمل قصّة مؤثّرة والصّورة يمكن أن تعكس هذه الرومنسيّة التي جسّدها صون وائل؟.

أمير الرومنسيّة كما يسمّيه د. عماد عبيد يخفي مفاجأة كبيرة لجمهوره، من المفترض أن يكشف عنها خلال أسابيع بعد إصدار الكليب الذي هو حالياً في مرحلة المونتاج بإشراف مخرج العمل