مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
MAINTENANT C'EST L'HEURE ... مبروك لـ انطوني توما

وقّع النجم أنطوني توما ألبومه الأوّل في "الفيرجن ميغاستور" وسط العاصمة بيروت. وقد حضر عدد من المشاهير التوقيع بالإضافة إلى الصحافة وحشد كبير من المعجبين.النجم أنطوني توما: أنا سعيد للغاية بحضور هذا الحشد الكثيف من المعجبين وأنا متشوّق للغاية لرؤية ردّة فعل الناس حين يصغون إلى الألبوم.
الفنّانة تانيا قسّيس: إنّي أهنّئ أنطوني على نجاحه وهو يستحقّ كلّ الخير، هو إنسان بغاية الطيبة. الرسالة التي ينقلها عبر أعماله مؤثّرة جدًّا.
الفنّان محمّد عطيّة: أنا أهنّئ أنطوني على إطلاق ألبومه الجديد. صوته أكثر من رائع والألبوم جميل جدًّا وأنا سعيد كثيرًا لحضور هذا الحشد الكثيف.
الفنّانة ألين لحّود: أودّ أن أهنّئ أنطوني وأتمنّى له التوفيق كونه يستحقّه. وأتمنّى أن يكون هذا الألبوم فاتحة خير لإصدار ألبومات أخرى.
القنّان برونو طبّال: مبروك لأنطوني. نحن فخورون به وهو لمع في الخارج ونجاحه هو لنا نحن كلبنانيين. أحبّ أعمال أنطوني لأنّه صادق بفنّه. أتمنّى له كلّ التوفيق.أنطوني توما الذي عرف النجاح في العالم الغربي يتمنّى أن يجد الصدى الايجابي في وطنه لبنان وألبومه الجديد Maintenant c’est l’heure ÙŠØ­Ù…Ù„ كلّ المقوّمات... ألف مبروك