مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
مَن ينتحل شخصيّة طوني بارود؟

تلقّت زميلتنا في إذاعة لبنان الثقافة اتّصالاً من شخص يدّعي أنّه الإعلامي طوني بارود ولأكثر من مرّة. الغريب أنّ الرّقم الذي ظهر هو فعلاً لطوني وحتّى الصّوت صوت طوني ولكنّ الأكيد أنّه ليس الإعلامي الّذي تحلو الجلسة معه. وفي التّفصيل أنّه حدث وأعاد الاتّصال أكثر من مرّة والمرّة الأخيرة كانت بوجود طوني بارود الذي تعجّب هو وفريق "أحلى جلسة"!

مَن الجهة؟ مَن الذي ينتحل شخصيّة طوني؟ ما الغاية؟ وهل وراء هذه الجهة عصابة أو نوع من الترهيب لأنّه (المتّصل) طلب من زميلتنا اللقاء؟ فهل الغاية الخطف والابتزاز؟

اليوم اتّصل شخص يدّعي أنّه الإعلامي طوني بارود وربّما غدًا يدّعي أنّه شخصية أخرى ولكن الأكيد أنّ لديه أجهزة معيّنة يمكن أن يأتي بالصوت الأصلي للشخصية من أجل الإقناع.

لبنان الثقافة ستتابع الموضوع وللزّميل طوني بارود نقول: هناك طوني بارود آخر يستعمل اسمك وصوتك وحتّى رقم هاتفك!