مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عصام بريدي... غرّدوا لك بعد موتك وآخرهم الرئيس سعد الحريري

منذ أسابيع، شارك الفنان عصام بريدي عبر "انستغرام" عبارة تطلب من الآخرين التحضر لمرتبة جديدة في الحياة، ومساء أمس طلب شقيقه وسام من الآخرين التفاؤل اليوم لأن أحداً لا يعرف ما ينتظره غداً. إشارات القدر، كما سماها رواد لمواقع التواصل الاجتماعي، استمرت مع عرض حلقة من مسلسل "علاقات خاصة" عشية وفاة عصام على شاشة "أو.اس.ان"، وفيها يموت عماد الذي يؤدي دوره عصام، وذلك داخل غرفة العمليات بعد اصابته بطلق ناري. المنتج زياد الشويري نعى الرّاحل وقال:" قاسية هذه الدنيا وغياب عصام بريدي تلقيته وانا في مصر مصدوما".
واضاف: "لقد تعرفت على هذا الممثل الكبير بانسانيته ومحبته في تعاوننا الاول في مسلسل "غزل البنات" وقلت يومها عصام يستحق دور البطولة. اليوم وفي تعاوننا الثاني في "علاقات خاصة" أثبت عصام بريدي انه كما نجوم العرب الكبار يجعل المنتج يكسب الرهان على احترافه وهو الذي يمتلك الكاريزما التي تؤهله لاي دور، رحل ولم ينتظر عودتي من القاهرة لنكمل حديثنا عن تعاوننا التالي في مسلسل "محرومين" ولم يمهله موته ليستلم النص ولا لإكمال تصوير دوره في مسلسل "علاقات خاصة" الذي يعرض على الهواء.باسمي وباسم شركة "اون لاين برودكشن" وباسم اسرة "علاقات خاصة" نتقدم بالتعازي من الجسم الفني والوسط الدرامي ومن عائلته الصغيرة، راجين من الله ان يكون عصام عريس السماء". بدوره نعى الرئيس سعد الحريري الفنان الراحل عصام بريديالتي توفي أمس على اثر حادث سير وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي حيث كتب التالي:"كلنا يحزن اليوم لمصرع الفنان عصام بريدي، احر التعازي لعائلته وأهله وكل محبيه".أمّا الاعلامي وسام بريدي شقيق عصام فنقلَ وجع العائلة جراء فقدانها الممثل عصام بريدي في حادث سير، وقال: "اليوم فقدت نصفي الثاني في الحياة... وأعرف ان عصام أدخل الفرحة على قلوب كثير من الناس... وانا اشبينه لعصام وكان من المفترض أن أقف في عرسه".وأضاف: "في وداعه سأقف في عرسه أيضاً، وأطلب من الجميع أن يفرحوا بعصام"، موضحاً أنه "عند الرابعة من بعد ظهر غدًا الثلثاء المقبل لن يكون جنازاً بل عرساً لعصام... فهذا عمري وحياتي"، داعياً "كل شخص يحب عصام أن يأتي إلى عرسه غدًا، وكل من يريد الغناء أو العزف، أن يرأتي ويرتدي اللباس الأبيض"، وختم قائلاً: "ما بدي حدا حزين ... الحزن يللي بقلبي بكفي".مشوارُ عمرِكَ كان قصيرًا وتحيّةً لذكراك لبنان الثقافة ستعيد غدًا وخلال الاحتفال بعرسِك حلقة "العمر مشوار" حيث ضحكت وغنّيت وتفاجأت وتأثّرت عندما سمعت صوت والدتك تقول لك: الله يرضى عليك يا ابني!