مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عصام بريدي يغرّد: لا تبكوا فأنا في الجهة الأخرى من الطّريق"

بعد ان خسر لبنان والوسط الفني الشاب الراحل عصام بريدي في حادث سير مروع الاسبوع الفائت، ها هو "عريس السماء" يُفاجئ متابعيه عبر "تويتر" بتغريدات جديدة، دعا فيها جميع محبيه الى عدم البكاء والى الصلاة معه والضحك من أجله.وجاء في التغريدة الاولى: "لا تبكوا اذا كنتم تحبونني فالموت لا شيء أنا ما أزال أنا وأنتم أنتم، نادوني بإسمي وحدثوني كما كنتم تفعلون واستمروا بالضحك على ما كان يضحكنا".وتابع في تغريدة اخرى: "ابتسموا، فكروا في وصلوا معي، ليلفظ إسمي كما في السابق من دون كآبة فالحياة ما تزال إياها لست بعيداً عنكم وانما في الجهة الاخرى من الطريق.

"وهذه "المفاجئة" لجمهور عصام، يرشّح ان تكون من تنفيذ شقيقه وسام بريدي الذي وعد أن يكون وآخاه "روحين في سد واحد" وسام الذي تنتظره استحقاقات كثيرة والأنظار موجّهة إليه نقول لك: لست وحدك كلّنا وسام وكلنا خسرنا عصام... وبمتابعة تغريداتك على حساب شقيقك لن نشعر بأنّه "رحل" خطوتك ملفتة وأنت تتمتّع بوعي كافٍ وإيمان سيكون سلاحك في المرحلة المقبلة ودائمًا نحن معك وندعمك.