مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
هبة طوجي في أوّل رسالة لها بعد خروجها من THE VOICE

بعد خوضها تجربة ناجحة، ولو أنّها لم تتكلّل بالفوز، في النسخة الفرنسيّة من برنامج The Voice، توجّهت الفنّانة هبة طوجي الى جمهورها شاكرةً له دعمها والرسائل الكثيرة التي تلقّتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الهاتف، واصفةً التجربة بـ "المغامرة التي لا تصدّق".
وشكرت هبة الفنّان ميكا، الذي كانت ضمن فريقه، على مساندته لها، واعدةً بملاقاته مع فريق عمل البرنامج في الجولة الفنيّة التي ستقوم بها مع النجوم الذين وصلوا الى النهائيّات.كما تمنّت هبة الحظّ الجيّد للمشاركين الأربعة الذين وصلوا الى المرحلة النهائيّة.
وإذ عبّرت عن تأثّرها الشديد بالتعليقات التي تلقّتها على هذه المشاركة، قالت: "هيدي لا بداية ولا نهاية، هيدي محطّة، وبوعدكن بكتير إشيا حلوة، شكراً لدعمكن بحبكن".إشارة الى أنّ نشاطات مكثّفة تنتظر هبة طوجي في المستقبل القريب، منها المشاركة في The Voice Tour 2015، بالإضافة الى إحياء أحد أبرز المهرجانات الفنيّة في لبنان.