مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
مارسيل خليفة إلى الكويت مرفوع الرّأس

عدلت الحكومة الكويتية عن موقفها بمنع اقامة حفل الفنان مارسيل خليفة بعد الحملة التي اثارها الشباب العربي على مواقع التواصل الاجتماعي والازمة التي اثارها القرار على الصعيد السياسي.وبات مؤكدا ان الحفل سيقام من جديد على ان يلعن لاحقا عن موعده.وفي المناسبة توجه خليفة عبر الفايسبوك بكلمة إلى الشباب الكويتي ابرز ما جاء فيها: "إلى شباب الكويت أنتم وحدكم أتحتم الفرصة كي أكون بينكم لنغني للجمال الأكبر وللإشعاع المجنون... لا أحد يقدر أن يغيّر غيركم. لا المنع، لا الدبابات ولا الانتخابات..."
وتابع بالقول "أنتم في إمكانكم إقامة وطن الخيال، لن يوقفكم شيء وأنا اعتبركم القادة الحقيقيين لهذا البلد. أنتم الدولة، الدولة التي لا تقع أسيرة في أيدي الظلام. أنا أخاطبكم لأنكم وحدكم المستقبل الواعد".