مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
عضو إتّحاد كرة السلّة: تأجّلت بطولة لبنان أم طارت؟

بإتّصال مع لبنان الثقافة تمنّى عضو الإتحاد اللبناني لكرة السلّة فؤاد صليبا أن يتركوا الإتّحاد بحاله وألاّ تتدخّل السياسة فيه، وعمّا حدث في الأمس قبل إنطلاق المباراة قال صليبا إنّ معالي وزير الدّاخلية طلب إيقاف المباراة لمعلومات عن عمل شغب قد تحدث ولكنّ فؤاد استغرب قائلاً إنّ  Ù„اعبي فريق الحكمة قد وصلوا إلى أرض الملعب ضمن حراسة مشدّدة وهذه الحراسة كانت بإمكانها أن تؤمّن عودتهم سالمين. وعن "الحرب الطّائفية" التي قد تتوّلد من كرة السلّة قال فؤاد: "هذا نوع من التهويل، لا أعتقد أن تصل الأمور إلى هذا الحد". وعن مباراة الليلة أضاف: اسماعيل أحمد لن يلعب اليوم وتمنى أن يحضرَ الفريقان وتمرّ هذه المباريات على خير لأنّ الجميع تعب من هذا الموقف... وعن غياب رئيس الإتّحاد الأستاذ وليد نصّار عن أرض الملعب في الأمس قال صليبا: الرّئيس كان يقوم باتّصالاته مع الوزراء المعنيين والأندية فحضوره لن يكونَ ضروريًّا فكفى التصويب على الإتّحاد.

وأثناء الحديث وصلت معلومات من وزارة الشباب والرّياضة تفيد بأنّ بطولة لبنان لكرة السلّة أجّلَت حتّى إشعارٍ آخر وذلك لأسباب أمنيّة وبالتنسيق مع وزارة الدّأخلية...  ÙØ¹Ù„ّق صليبا قائلا: تأجّلت أم طارت؟!